نحن فريق فني وضع التصميم والإنتاج والمبيعات كواحد.
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتجات » سقالة » سقالات الإطار » نظام السقالات H بناء الإطار سريع

فئات المنتجات

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

نظام السقالات H بناء الإطار سريع

  • سقالة الإطار

  • Scaffoldinghome

  • الألومنيوم 

الكمية:

نظام السقالات H بناء الإطار سريع

وصف المنتج

سقالة الإطار هو نظام سقالة معياري ، يمكن أن يوفر وفورات كبيرة في تكاليف العمالة مع تلبية متطلبات السلامة وسهولة المناولة والتخفيضات في الصيانة.
الموثوق اتصالات إسفين منع دفاتر الأستاذ وأقواس قطري من أي نوع من تخفيف ، والصلبة ، تناسب مناسبا لجميع الاتصالات مع اشتقاق متحدة الأحمال يضمن سلامة حتى في ارتفاعات كبيرة
h نظام سقالة الإطار / نظام سقالات إطار الباب (مصنع في فوشان ، الصين)
مجموعة 1.One من H سقالة الإطار عادة ما تشمل 2PCS من الإطارات الرئيسية ، 2 أزواج من الدعامة المتقاطعة و 4 قطع من دبابيس مشتركة.
2. H إطار السقالات سهلة وسريعة لتثبيت و strip.which يمكن أن توفر وقتك.
3.HH يمكن استخدام سقالة الإطار لكل من تشييد المباني الداخلية والخارجية في حالة مطابقة الملحقات المختلفة. مثل عجلة العجلات ، قاعدة جاك ، ش رئيس ، وما إلى ذلك.
4. يتم التعامل مع جميع أجزاء H إطار السقالات مع لحام القوس CO2 ، يتم رسم السطح. ونتيجة لذلك ، فهي أكثر متانة ولها حياة أطول في العمل

5.H إطار السقالات من أجل دعم الخرسانة الداخلية التي يمكن استخدامها مع U Jack لدعم البلاطة الخرسانية.

الإطار السقالات (45)

الإطار السقالات (76)

الإطار السقالات (8)

ملامح سقالات الإطار H
1 تعدد الاستخدامات: توفر نقطة الثورية العقدة الثورية ما يصل إلى 8 توصيلات في مستوى واحد ، مما يسمح لشبكة سقالة قابلة للتكيف بشكل عالي للهياكل المستقيمة والمنحنية ، مثل ساحات السفن ومحطات توليد الطاقة ومصانع البتروكيماويات.
2 صيانة منخفضة: إن الغلفنة المجلفنة بالغمس تستمر إلى حد كبير في عمر المنتجات ، ولا تحتاج إلى طلاء ، ولا صدأ أو تآكل ، حتى يمكن تخزينها خارجياً.
3 السلامة: تمنع وصلات الإسفين الموثوقة دفاتر الأستاذات والأقواس من أي نوع من الإرهاق ، فالصلبة والصلبة من جميع الوصلات مع الاشتقاق المركز للأحمال تضمن السلامة حتى في الارتفاعات الكبيرة.

عملية الإنتاج لدينا

Cutting--وGT.لفة الخيط -وGT.Punching--وGT.Welding--وGT.مسحوق الطلاء--وGT.تجميع

تقدم


اتصل بنا

الاسم: ليزا

Mobile / Whtasapp / Wechat: +86 13928587633

سكايب: scaffoldinghome

QQ: 707723419

البريد الإلكتروني: lisa@scaffoldinghome.com

أضف: مدينة فوشان ، الصين

Lisa1



سقالة مصنع مقدمة موجزة مرحبا بكم في شركة فوشان سكرافدينغهوم المحدودة ، أنشئ مصنعنا في عام 1998 ومقرها في مقاطعة فوشان نانهاى. نحن المهنية في تصميم وتصنيع وتسويق التصدير ، وأهدافنا هي "بناء enterprie طويلة الأمد ، وجعل العلامة التجارية الشهيرة في العالم". الآن ، قمنا بتطويرها إلى مؤسسة كبيرة مسجلة بعلامة تجارية & quot؛ South China Sea Scaffoldinghome & quot ؛. نحن فريق فني وضع التصميم والإنتاج والمبيعات كواحد.  لدينا مصنع مع 20 سنوات خبرة تصنيع ، التصدير إلى 100 بلدان.  توريد المنتجات المؤهلة المعتمدة من SGS ؛ BV ؛ EN39 ؛ تقرير اختبار Intertek ؛ تقرير الاختبار المحلي. مراقبة الجودة الصارمة لضمان جودة المنتج.  نوعية ممتازة وبأسعار تنافسية ، تصنيع المعدات الأصلية آند تصنيع المعدات الأصلية المتاحة. منتجاتنا ، مع نوعية موثوق بها ، تباع إلى منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ، مقاطعة تايوان ، البر الرئيسى للصين ، جنوب شرق آسيا ، أفريقيا آسيا ، الشرق الأوسط وأستراليا والمناطق ، معترف بها من قبل العملاء. تقدم سقالة فوشان للسقالات ، التي تدعم الغرض ، منتجات وخدمات عالية الجودة لمستخدمي صناعة البناء العالميين. جميع المنتجات هي من خلال فحص الجودة & quot؛ مركز مراقبة الجودة والتفتيش بمراقبة مدينة فوشان & quot ؛. الغرض من المصنع هو & quot؛ علامتنا التجارية هي الجودة ، والنزاهة هي عاصمتنا ، وبحر الصين الجنوبي لبناء & quot ؛. لدينا 100-150 من الموظفين الحاليين ، مع قسم R & amp؛ لقد نجحنا في الحصول على شهادة نظام الجودة الدولية ISO9001 ، مع الجودة الموثوقة للفوز بمدح المجتمع. وبذلك نكون قد حصلنا على & quot؛ العلامات التجارية الوطنية المعروفة بجودة السقالات التي أدركت العلامات التجارية العشرة الأولى & quot ؛. منتجاتنا ، مع نوعية موثوق بها ، تباع إلى منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ، مقاطعة تايوان ، البر الرئيسى للصين ، جنوب شرق آسيا ، أفريقيا آسيا ، الشرق الأوسط وأستراليا والمناطق ، معترف بها من قبل العملاء. سقالة السقالات ، ودعم الغرض ، وتوفر منتجات وخدمات عالية الجودة لمستخدمي صناعة البناء العالمي.

شركة Scaffdinghome Co.، Ltd كانت دائما تستخدم الابتكار التكنولوجي كقوة دافعة لتنمية المشاريع ، والسيطرة الصارمة على جودة منتجاتها ، ومعروفة في السوق المحلية بـ & quot؛ نوعية جيدة ، ومعرفة صناعة المنازل & quot؛ و & quot؛ شراء الجودة وتحديد المعرفين & quot ؛. وتتمتع الشركة بسمعة عالية في جميع مناحي الحياة ، وقد فازت مراراً وتكراراً بجائزة & quot؛ أفضل العلامات التجارية المعتمدة على السقالات الوطنية العشرة & quot ؛، & quot؛ منتجات جودة العلامة التجارية الصينية & quot؛ & quot؛ China Credit Credit Enterprise & quot ؛، و & quot؛ ثقة المستهلك الموثوقة الجودة العلامة & quot؛. & quot؛ شهادة نظام الجودة CE'ISO9001 & quot؛ وغيرها من الأوسمة الشهيرة.

على: 
تحت: 

رابط سريع

الاقسام

اتصل بنا

 إضافة: منطقة بينغشينغ الصناعية ،المناظرة الغربية ،
بينجزهو ، حي نانهاى ، مدينة فوشان
  واتس اب / هاتف:+ 86-13928587633
  البريد الإلكتروني: lisa@scaffoldinghome.com
أرسل لنا رسالة
حقوق النشر 2018فوشان سكرافدينغهوم المحدودة جميع الحقوق محفوظة.